/____FADFADA____\
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

/____FADFADA____\

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة

كاتب الموضوعرسالة
MoNy 2010
*_*_*_*_*
*_*_*_*_*
MoNy 2010

انثى
الدوله : نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Female31
الاوسمه : نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة 1187177599
مزاجى : نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة 3310
رقم العضويه : 2
  : نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة C13e6510

نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Empty
مُساهمةموضوع: نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة   نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Ieiaaa10الأربعاء أبريل 23, 2008 6:24 pm

نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Get-4-2008-sm740r4m
نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Get-4-2008-zud362w2

حلت الفنانة نانسي عجرم ضيفة في حلقة جديدة من برنامج «وابتدا المشوار» عبر شاشة L.B.C اللبنانية من خلال جلسة صريحة تخللتها اخبار واسرار عن طفولة نانسي المتأرجحة بين الضحك والجد واللعب والمسؤوليات.

وتحدثت نانسي عن المشوار الذي ابتدأ منذ الصغر وعن علاقتها بوالدها، واضطرارها للغناء وهي صغيرة، فروت طفولتها بحلوها ومرّها بكل شفافية.

وطرحت نانسي نفسها كشخص عملي من خلال ممارستها للانتاج وتنفيذ البوماتها بنفسها وكشفت نانسي ما دار ويدور في الكواليس الاعلامية حول آخر اصداراتها «شخبط شخابيط»، واوضحت بكل صراحة طبيعة تعاقدها مع بعض شركات الانتاج، ورفضها لعروض شركات اخرى، كما تطرقت نانسي الى الشروط التي تدفعها للتعامل مع هذه الشركات والتي يصفها البعض «بالشروط الخيالية».

وعن حياتها العاطفية تكلمت في الامومة، الارتباط، ومواصفات فارس الاحلام، كما وتنطق عيناها بما لا تقوله شفتاها عن الحب والغرام

نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة Get-4-2008-sm740r4m

نانسي عجرم: أنا امرأة بكل معنى الكلمة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-