/____FADFADA____\


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خالد بيبو يزور الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MoNy 2010
*_*_*_*_*
*_*_*_*_*
MoNy 2010

انثى
عدد الرسائل : 1444
العمر : 28
الدوله :
الاوسمه :
مزاجى :
رقم العضويه : 2
  :
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: خالد بيبو يزور الفريق   الخميس يوليو 17, 2008 10:12 pm






واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليومية تحت قيادة البرتغالى جوزيه ومعاونوه حسام البدرى وعلاء ميهوب استعداداً لمباراة الزمالك والتى سوف تقام الأحد القادم.









جاء مران اليوم الذى بدأ فى التاسعة والنصف من صباح اليوم بمشاركة جميع اللاعبين خفيفاً ويركز على الجوانب الفنية وتأكيد بعض الجمل التيكيكية التى من المتوقع أن تكون هى مصدر خطورة الأهلى فى مباراة الزمالك القادمة والتى يستعد لها الجهاز الفنى بشكل خاص.



شهد مران اليوم غياب نجم الفريق الزئبقى محمد بركات عن مران الفريق الجماعى بسبب تعرض اللاعب لكدمة فى الظهر تعرض لها فى مران الأمس ورغم أن الأصابة عبارة عن كدمة خفيفة إلا أن الجهاز الفنى فضل عدم مشاركة اللاعب فى المران الجماعى واكتفى اللاعب بأداء بعض التدريبات التأهيلية.



وفى نفس الأتجاه عاد ثنائى الفريق المحترف أنيس بوجلبان وجيلبرتو إلى التدريبات الجماعية وذلك عقب غيابهما عن مران الأمس وكان بوجا وجيلبرتو قد اشتكيا من شد خفيف فى سمانة القدم وهو مادفع الجهاز الفنى إلى إراحتهم من التدريبات الجماعية حتى يعودا بكامل الشفاء.


من جهة أخرى زار مران الفريق اليوم نجم الأهلى السابق وصاحب الرباعية الشهيرة فى مباراة الستة الأشهر خالد بيبو والذى حرص على مصافحة الجهاز الفنى وزملائه اللاعبون وقوبل بيبو الذى يحظى بحب جارف من كل أعضاء الجهاز الفنى وخاصة من البرتغالى مانويل جوزيه بحفاوة بالغة وتمنى بيبو خلال لقائه بزملائه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خالد بيبو يزور الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
/____FADFADA____\ :: القسم الرياضي :: النادي الاهلى و الزمالك و الاسماعيلى ....-
انتقل الى: